السعادة في طاعة الله

السعادة في طاعة الله

َإعلان

بســم الله الرحمن الرحيــم
الرسالة الخاتمة / النسخة العربية
الرســالة الإلهيــة الخاتــمة للبشــرية جمـــعاء
لا إله إلا الله وحـــده لا شــريك له
السعـــادة في طاعــة الله



هذه المدونة مخصصة لنشر الحقيقة عن الدين الإسلام ( الإسلام الحقيقي) بمعنى الإستسلام و الخضوع المطلق لله وحده.

إنه الأمر الأول في جميع الكتب السماوية ، بما في ذلك، العهد القديم، العهد الجديد، و العهد الأخير- القرءان -.


المُسلمون ( المُستسلمون و الخاضعون لله وحده) ،هم الأتباع الحقيقيون لدين الله تعالى .

بينما كل ديانات السماوية تم تحريفها عن طريق الإفتراءات، التقاليد، الأكاذيب و المعتقدات الشركية ، قد يكون هناك "مسلمين" مسيحيين، يهود، مسلمين، بوذيين، هندوس ..إلى غير ذلك.

هؤلاء المسلمين بشكل جماعي يُشكلون الدين الوحيد المقبول عند الله.


كل المسلمين الذين يكرسون أنفسهم لله وحده، ولا يجعلون مع الله إلها آخر، يتم تحريرهم إلى ملكوت الله الأبدي.

( سورة البقرة: الآية 62)، (سورة الأنعام: 69).


"إِنَّ الَّذينَ ءامَنوا وَالَّذينَ هادوا وَالنَّصٰرىٰ وَالصّٰبِـٔينَ

(1) مَن ءامَنَ بِاللَّهِ

(2) وَاليَومِ الـٔاخِرِ

(3) وَعَمِلَ صٰلِحًا

فَلَهُم أَجرُهُم عِندَ رَبِّهِم وَلا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ"

مشاركة مميزة

الأحد، 22 يناير 2017

مُلحق رقم 2: رسول الله ، رسول الميثاق


بسم الله الرحمن الرحيم.

رسول الله ، رسول الميثاق


   رسول الميثاق هو رسول موحد للديانات فمن وظائفه أن يطهر ويوحد كل الديانات الموجودة في دين واحد.

الإسلام
   
   فالإسلام ليس مجرد اسم بل هو وصف للتسليم الكلى والإخلاص لله وحده بدون آي نوع من الشرك سواء كان هذا الشريك عيسى أو مريم أو محمد أو الأولياء والقديسين . وآي إنسان يلتزم بهذا التعريف فهو(مسلم) ولذلك سنجد اليهودي المسلم لله وحده والمسيحي المسلم لله وحده والهندوسي المسلم لله وحده والبوذي المسلم لله وحده والمسلم الذي يسلم لله وحده.

   ويؤكد رسول الميثاق الإعلان الإلهي بأن الإسلام هو الدين الوحيد المقبول عند الله . (انظر سورة آل عمران  أيه 19) وأن أي إنسان يبتغ غير الإسلام دينا فلن يقبل منه  (سورة آل عمران أيه 85).

   ويجب على آي رسول لله أن يقدم برهانا على أنه رسول الله فكل رسول من رسل الله مؤيد من عند الله ببراهين سماوية تثبت أنه مرسل من عند الله ليبلغ رسالته. فموسى ألقى عصاه فأصبحت حية تسعى وعيسى أمكنه الله أن يشفي الأبرص ويحيى الموتى بإذن الله وبرهان صالح كان الجمل المشهور وإبراهيم خرج من النار الموقدة سليما لم تمسه بسوء ومحمد كانت معجزته القرآن (انظر سورة العنكبوت الآيات (50 ـ51)
   ولقد تنبأ كلا من القرآن (فى سورة آل عمران الآية 81 وسورة الأحزاب في الآيات 7 ، 40) والتوراة (مالاخي 3:3-1) بمجئ الرسول الموحد رسول الميثاق ولا شك أن مجئ مثل هذا الرسول والدور الهام الذي سيقوم به يجب أن يؤيده معجزة من أقوى المعجزات (كما تقول الآيات 30 ـ 35 من سورة المدثر).  
   وبينما كانت معجزات الرسل السابقين محددة بالوقت والزمن فإن معجزة الله الكبرى و التي تؤيد رسول الميثاق هي معجزة أبديه يشاهدها آي شخص في آي وقت وآي مكان.
   وهذا الملحق يقدم الدليل المادي الملموس والذي يمكن فحصه ومراجعته والتأكد منه بأن رشاد خليفة هو رسول الميثاق، رسول الله.
الحقيقة القرآنية.

  
   لا شك أن من أهم التنبؤات في القرآن أن رسول الميثاق هو رسول من عند الله سوف يأتي بعد كل الأنبياء وبعد وصول كل الكتب السماوية. سورة أل عمران (81).


وَإذْ أخَذَ اللَّهُ مِيثَقَ النَّبِيِّنَ لَمَا ءاتَيْتُكُمْ مِنْ كِتَبٍ وَحِكْمَةٍ ثُمَّ جَاءَكُمْ رَسُولٌ مُصَدِّقٌ لِمَا مَعَكُمْ لَتُؤْمِنُنَّ بِهِ وَلَتَنْصُرُنَّهُ قَالَ ءَأقْرَرْتُمْ وَأخَذْتُمْ عَلَى ذَلِكُمْ إصْرِي قَالُوا أقْرَرْنَا قَالَ فَاشْهَدُوا وَأنَا مَعَكُمْ مِنْ الشَّهِدِينَ [أل عمران 3: 81]


ويعلمنا القرآن في سورة الأحزاب الآية 7 أن النبي محمد كان واحدا من الأنبياء الذين أخذ الله ميثاقهم.

وَإِذْ أَخَذْنَا مِنْ النَّبِيِّنَ مِيثَقَهُمْ وَمِنْكَ وَمِنْ نُوحٍ وَإِبْرَهِيمَ وَمُوسَى وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ وَأَخَذْنَا مِنْهُمْ مِيثَقًا غَلِيظًا[الاحزاب 33: 7]

وتعلمنا الآية81 من سورة آل عمران الفرق بين معنى كلمة (نبي) وكلمة (رسول):

ـ  فالنبي طبقا لهذه الآية هو رسول من عند الله مكلف بتوصيل كتاب سماوي جديد من عند الله  ـ  بينما الرسول هو رسول من عند الله ليؤكد الكتب السماوية التي نزلت قبله وهو لا يحضر آي كتاب سماوي جديد ولذلك فإنه طبقا للقرآن فإن (كل نبي رسول وليس كل رسول نبي).

    وعلى عكس ما يدعيه بعض علماء المسلمين فالرسول لا يعطى كتابا سماويا وليس من المنطق أن يعطى الله للنبي  كتابا ثم يطلب منه أن يحفظه لنفسه فقط ولا يدعوا به الناس (انظر سورة البقرة الآيات 42 ، 146 و 159). ولقد ادعي بعض الناس الذين لا يعرفون القرآن معرفة جيده أن هارون كان نبيا (كما تعلمنا الآية53 من سورة مريم) وأنه لم يتلقى كتابا سماويا ولكن القرآن يذكر بوضوح أن التوراة (الفرقان) قد أعطيت لكل من موسى وهارون (سورة الأنبياء الآية48 وسورة الصافات الآية117) .

ويعلمنا القرآن في أيه 40 من سورة الأحزاب أن محمد هو آخر الأنبياء ولكنه ليس آخر الرسل.

مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّنَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا [الاحزاب 33: 40]

   وهذا التعريف الدقيق والهام لكلمتي ((نبي)) و ((رسول)) قد أكدته المعجزة الحسابية في القرآن فالتعبير الإلهي في أيه  40 من سورة الأحزاب (محمد خاتم النبين) تحمل القيمة الحسابية 1276، ولو نجمع رقم سورة الأحزاب وهو 33 على رقم الآية 40 على الرقم 1276 نحصل على الرقم 1349 وهو رقم يقبل القسمة على الرقم 19 = 19 × 71. بينما التعبير الذي لم يستخدمه القرآن  (محمد خاتم المرسلين) لا علاقة له بالمعجزة القرآنية، فقيمته الحسابية ليست من مضاعفات الرقم 19. وإنه من المعتاد عليه في كل جيل من أجيال البشر أن يرفضوا رسولهم الذي يعيش معهم وبينهم كما يعلمنا القرآن. وعلى سبيل المثال فإن جيل النبي يوسف أعلنوا أن يوسف هو خاتم المرسلين كما تعلمنا الآية 34 من سورة غافر ومع ذلك فنحن نعلم أن الله قد أرسل بعده رسلا كثيرين منهم موسى وداود وسليمان وعيسى ومحمد .


تحقيق الميثاق

   وبما أننا نعرف جميعا أن كل الأنبياء قد ماتوا وانتقلوا من هذا العالم فإن أرواحهم وهى التي تمثلهم حقيقة خالدة فهم عند ربهم أحياء يرزقون. وتحثنا الآيات القرآنية العديدة على أن نتذكر أن المؤمنين الذين يموتون في هذه الدنيا ويتركوا أجسادهم ويرحلوا عن هذا العالم ليسوا أمواتا بل أحياء عند ربهم (انظر سورة البقرة: 154) ، وسورة (آل عمران: 169) ، و (سورة النساء :69) وبالرغم من أنهم لا يمكنهم أن يرجعوا إلي هذه الدنيا كما تعلمنا الآية 100 من سورة المؤمنون فإنهم أحياء في مكان آخر من هذا العالم الرباني.

   ولقد تحقق هذا الميثاق المذكور في الآية81 من سورة آل عمران خلال رحلة الحج التي قمت بها إلي مكة، قبل شروق الشمس يوم الثلاثاء الموافق 3 ذو الحجة عام 1391 والموافق 21 ديسمبر 1971، ففي هذا اليوم أُخذت روحي أنا رشاد خليفة ((روحي وليس جسدي)) أخذت إلي مكان ما في هذا الكون ((حيث تم تقديمي إلي كل الأنبياء على أنني رسول الله رسول الميثاق)). ولم يتم إخباري بالتفاصيل وأهمية حقيقة هذه الحادثة حتى شهر رمضان سنة 1408 هجريه.

   وما شاهدته بوضوح تام أنني جلست ساكنا بينما مر على كل الأنبياء واحدا تلو الآخر كل نظر إلي وجهي ثم أحنى رأسه قليل تعبيرا عن الموافقة ولقد أراهم الله إلي كما ظهروا في هذه الدنيا وكما كانوا يلبسون في عصرهم ولقد ملأ المكان إحساس غير عادى بالعظمة والرهبة والبهجة والاحترام. ولم يعرف أحد من الأنبياء بالاسم لي غير إبراهيم على الرغم من أن كل الأنبياء كانوا موجودين بما فيهم موسى وعيسى ومحمد وهارون وداود ونوح وبقية الأنبياء وأعتقد أن السبب وراء تعريفي بإبراهيم أنني سألت عنه. فلقد ذُهلت من مدى التشابه بينه وبين عائلتي. أنا شخصيا وأبى وأعمامي. ولقد كانت المرة الوحيدة التي تعجبت فيها عمن يكون هذا النبي الذي يشبه أقاربي؟ ولقد جاءت الإجابة على هذا السؤال: إبراهيم. كل هذا بدون آي كلام، فالسؤال والجواب تم ذهنيا.

   ويجب أن نلاحظ أن تحقيق هذا الميثاق مع الأنبياء تم يوم 3 ذو الحجة عام 1391 هجريه. ولو جمعنا رقم الشهر (12) (ذو الحجة هو رقم 12 من شهور السنة الهجرية) بالإضافة إلي رقم اليوم (3) بالإضافة إلي رقم السنة (1391) فإن المجموع هو 12 + 3 + 1391 = 1406 = 19 × 74 ويجب أن لا ننسى أن سورة 74 هي السورة التي تتحدث عن رقم (19) أساس المعجزة الحسابية في القرآن. ورقم 1406 هو أيضا عدد السنين من وقت نزول القرآن وحتى اكتشاف معجزته الحسابية (انظر ملحق رقم 1).

   ومهمة رسول الله رسول الميثاق أن يؤكد صحة الكتب السماوية الموجودة وأن ينقيها ويوحدها في رسالة سماوية واحده. ويخبرنا القرآن أن هذا الرسول مسئول عن إصلاح رسالات الله وتطهيرها وإرجاعها إلي أصلها ليخرج المؤمنين الصالحين من اليهود والنصارى والمسلمين والبوذيين والهندوس والسيخ وأي أتباع للديانات الأخرى من الظلمات إلي النور (انظر سورة المائدة أيه 19 وسورة الطلاق الآية 11) وأن يُعلن للعالم أن الإسلام بمعنى تسليم الأمر كله لله هو الدين الوحيد الذي يقبله الله سبحانه وتعالي (سورة آل عمران  أيه  19). 

(انتبهوا فأنا مرسل رسولي ليُمهد الطريق أمامي ولسوف يأتي فجأة إلى المعبد الإله الذي تبحثون عنه((ورسول الميثاق)) الذي تودون مجيئه، نعم انه لقادم هكذا قال الإله ولكن من يستطيع أن يتحمل يوم وصوله؟ ومن سوف يتحمله عند ظهوره؟ فهو مثل النار المطهر أو السائل المنقى)(ملاخي:3: 1--3).
 
   إن اسم رسول الله رسول الميثاق مذكور ومثبت حسابيا داخل القرآن الكريم ((بأنه رشاد خليفة)) ولا شك أن هذه هي أفضل طريقة لتعريف العالم بهذا الرسول في عصر الكومبيوتر.

 كما أوضحنا في (ملحق 1) فإن معجزة  الله الكبرى في القرآن مبنية على رقم 19 ولقد ظلت هذه الحقيقة  خافية داخل القرآن لمدة 1406 سنة هجريه 1406 = 19 × 74.

   ولقد حدد الله مُقدما بأن هذه المعجزة العظيمة لن  تكتشف إلا عن طريق رشاد خليفة ولم يسمح الله سبحانه وتعالي لمئات من العلماء المسلمين والمستشرقين على مر الألف وأربعمائة سنة السابقة اكتشاف المعجزة الحسابية ولم يسمح لأي منهم بأن يكشف عن سر وأهمية فواتح السور القرآنية على الرغم من محاولاتهم العديدة.

 ولقد يسر الله القرآن للذكر للمؤمنين المخلصين والذين يبحثون عن الهدية بإخلاص كما تعلمنا سورة القمر الآيات 17، 22، 32، 40 وكذلك سورة الزمر الآية 28.

   وهذا قانون الهي لا رجعة فيه، فلن يسمح الله لأحد أن يفهم القرآن ويستوعبه إلا المؤمن المخلص حقا، فما بالك بالكشف عن معجزة القرآن الكبرى انظر الآيات 45 ، 46 من سورة بني إسرائيل والآية 57 من سورة الكهف والآية 44 من سورة فصلت والآية 79 من سورة الواقعة، ولا شك أن كشف معجزة القرآن الكبرى عن طريق رشاد خليفة من العلامات الكبرى على أن الله اختصه بالرسالة كرسول الميثاق.

 كلمة رشاد مشتقة من الفعل (رشد) وكلمة رشد مذكورة في القرآن 19 مره وكما نعرف أن رقم 19 هو أساس المعجزة الحسابية في القرآن. (انظر كتاب المعجم المفهرس لألفاظ القرآن الكريم) لمحمد فؤاد عبد الباقي.

 كلمة رشاد مذ كوره في سورة غافر الآيتين 29، 38 بينما توجد كلمة خليفة في سورة البقرة الآية 30 وسورة ص الآية 26. كلمة خليفة الأولى في سورة البقرة تعود على خليفة من غير البشر حيث أنها تعود على الشيطان، بينما تعود كلمة خليفة الثانية على واحد من البشر. ولو جمعنا أرقام السور والآيات التي تـوجد بها كلمة (رشاد) وهى 38 ، 29 ،40 وكلمـة خليفة وهــى 38: 26 فإننـا نحصـل علـى: 40 + 29 + 38 + 26 + 38 = 171 = 19 × 9.

          جدول رقم (1) السور والآيات التي وردت بها كلمتي رشاد وخليفة.



رشاد
خليفة
مسلسل
السورة
الآية
السورة
الآية
1
2
186
(2)
30
2
ــ
256
38
26
3
4
6


4
7
146


5
11
78


6
ــ
87


7
ــ
97


8
18
10


9
ــ
17


10
ــ
24


11
ــ
66


12
21
51


13
40
29


14
ــ
38


15
49
7


16
72
2


17
ــ
10


18
ــ
14


19
ــ
21
سورة (2) مكرره


ــــــ
ــــــ
ــــــ
ــــــ

224
1145
38
56
224 + 1145 + 38 + 56 = 1463= (19× 77)


 مجموع الآيات والسور التي توجد بها كلمة (رشد) بكل مشتقاتها وكذلك كلمة (خليفة) هو 1463 = 19 × 77 انظر الجدول (1) أعلاه.

 6- مجموع أرقام كل الآيات والسور التي توجد فيها كلمة (رشد) بكل مشتقاتها هو 1369 = 1 + (19 × 72) بينما مجموع أرقام كل الآيات والسور التي توجد فيها كلمة (خليفة) هو 94 = 1 - (19 × 5) والمعنى الواضح من أن كلمة (رشد) تزيد بواحد بينما كلمة (خليفة) تنقص بواحد أن الاسم المقصود هنا هو (رشاد خليفة) وليس أي (رشاد) أو أي (خليفة).
 القيمة الحسابية لكلمة (رشاد) هي 505 والقيمة الحسابية لكلمة (خليفة) هي 725 ولو جمعنا القيمة الحسابية (رشاد خليفة) وهى 1230 على مجموع كل أرقام السور وكل أرقام الآيات من أول القرآن وحتى أول كلمة (رشد) فإن المجموع يساوى 1425 = 19 × 75.

جدول رقم (2) السور والآيات من بداية القرآن إلى ظهور أول جذر لكلمة " رشاد "
رقم السورة
عدد الآيات في كل سورة
مجموع الآيات من أول سوره في القرآن إلى الآية التي ظهر بها أول جذر
1
7
28
2
185
17205
ــــ
ــــ
ــــ
3
192
17233(19× 907)


 لو جمعنا كل أرقام الآيات في كل سورة على بعضها من أول القرآن وحتى ظهور أول كلمة        (رشد) في القرآن فإن المجموع يساوى 17233 = 19 × 907 انظر جدول 2 .
  فواتح السور تشكل جزءا هاما جدا من المعجزة الحسابية في القرآن هذه الفواتح مثل (الم الر كهيعص .....  .......  الخ) توجد في السور التالية 2، 3، 7، 10، 11، 12، 13، 14، 15، 19، 20، 26، 27، 28، 29، 30، 31، 32، 36، 38، 40، 41، 42، 43، 44، 45، 46، 50ولو جمعنا هذه الأرقام فإن الحاصل يساوى 822 ولو جمعناه على القيمة الحسابية لاسم (رشاد خليفة) 1230 فإن المجموع يساوى 2052 = 19 × 108.
 10ـ وكما نرى في جدول (3) لو جمعنا أرقام كل السور التي تظهر فيها كلمة (رشد) ومشتقاتها على عدد الآيات في هذه السور فإن المجموع = 1368 = 19 × 72.

جدول (3) السور التي وردت بها جذور كلمة رشاد.
رقم السورة
عدد الآيات
الإجمالي
2
286
288
4
176
180
7
206
213
11
123
134
18
110
128
21
112
133
40
85
125
49
18
67
72
28
100
ــــ
ــــ
ــــ
224
1144
1368(19×72)

11- لو كتبنا رقم السورة ثم بعدها عدد الآيات في هذه السورة ثم بعدها رقم كل أيه في هذه السورة. وفعلنا هذا من أول ظهور كلمة (رشد) أو مشتقاتها في القرآن في سورة البقرة الآية 186 وحتى آخر ظهور هذه الكلمة في سورة الجن الآية 21، كل رقم بجانب الآخر، فإننا نحصل على رقم طويل جدا مكون من 11086 رقم فردى. وهذا الرقم الطويل من مضاعفات الرقم 19. 

   هذا الرقم الطويل يبدأ بسورة البقرة ورقمها 2 ثم عدد الآيات من أول ظهور الكلمة من مشتقات (رشد) في الآية 186 وحتى آخر سورة البقرة والتي تحتوى على 286 أيه. وهذا يجعل الرقم الذي يأتي بعد رقم السورة هو 100 (286 -186) ثم تأتى أرقام الآيات من أول 187 وحتى نهاية  السورة 286 وهكذا حتى نكتب سورة الجن ورقمها 72 وآخر ظهور مشتقات كلمة (رشد) في الآية21.


21 20 19 …. 3 2 1 21 72 …. 189 188 187 100 2
رقم السورة ثم عدد الآيات في هذه السورة ثم أرقام كل أيه من أول ظهور مشتقات كلمة (رشد) وحتى آخر ظهور هذه الكلمة، هذا الرقم طوله 11087 وهو رقم فردى ومن مضاعفات الرقم 19.

12ـ لو جمعنا أرقام السور وعدد آياتها من أول ظهور كلمة (رشد) أو مشتقاتها وحتى ظهور كلمة (خليفة) في سورة ص الآية 26 فإن المجموع يساوى 4541 = 19 × 239. انظر جدول 4.

           جدول ( 4) السور والآيات من أول ظهور لكلمة (رشاد) إلى كلمة (خليفة)

رقم السورة
عدد الآيات
الإجمالي
2
100(286-187)
102
3
200
203
4
176
180
5
120
125
ـ
ــ
ــ
36
83
119
37
182
219
38
26
64
ــــ
ــــ
ــــ
740
3801
4541(19×239)

13ـ لو كتبنا القيمة الحسابية للاسم (رشاد) وهى 505 ثم القيمة الحسابية للاسم (خليفة) وهى 725 ثم نكتب رقم كل سورة توجد بها كلمة (رشد) أو مشتقاتها ثم نكتب رقم الآية الموجودة فيها الكلمة، ونفعل ذلك من أول ظهور هذه الكلمة في سورة البقرة الآية 186 وحتى ظهور كلمة (خليفة) في سورة ص الآية 26، فإننا نحصل على رقم طويل من مضاعفات الرقم 19، فأول ظهور مشتقات كلمة (رشد) هو في سورة البقرة الآية 186 لذلك نكتب 186 2 بعد رشاد (505) وخليفة (725) وثاني ظهور الكلمة في سورة البقرة أيضا في الآية 256 لذلك نكتب رقم 256 بعد 186 2 وثالث ظهور الاسم كان في سورة النساء في الآية 6 لذلك نكتب 6 4  بعد الرقم السابق وهكذا حتى نصل إلي كلمة (خليفة)  في سورة ص الآية 26 . والرقم سيكون على هذا الشكل:

26   38   .......... 6   4   256   186   2   725    252
القيمة الحسابية للاسم (رشاد) ثم القيمة الحسابية لكلمة (خليفة) ثم رقم السورة ورقم الآية التي يوجد بها مشتقات كلمة (رشد) من أول ظهور لها في سورة البقرة الآية 186 وحتى ظهور كلمة (خليفة) في سورة ص الآية 26.
 



إِنَّ الدِّينَ عِنْدَ اللَّهِ الْإِسْلَمُ.............﴿19﴾ سورة أل عمران

14ـ ويحدد القران ثلاثة أسماء رسل للإسلام:
    إبراهيم : أعطاه الله كل مناسك الإسلام  قيمة اسمه الحسابية 258 .
       محمد: أعطاه الله القرآن قيمة اسمه الحسابية92.
       رشاد: أعطاه الله المعجزة الحسابية لإثبات القرآن قيمة اسمه ألحسابيه 505.

   نلاحظ أن مجموع القيمة الحسابية للأسماء الثلاثة 855 = 19 × 45. ولسوف يتوحد كل من الدين اليهودي الحقيقي والمسيحية الحقيقية والإسلام الحقيقي في دين واحد يمثل التسليم المطلق لله وحده. أما اليهودية والمسيحية والإسلام كما نعرفهم اليوم بكل ما دخلهم من تحريف وتشويه وفساد فسوف ينتهوا ويموتوا كما وعد الله سبحانه وتعالي في سورة التوبة الآية 33 وسورة الفتح الآية 28 وسورة الصف الآية 9.

 15ـ وبما أن القرآن يشير أحيانا إلي كل من إسماعيل واسحق مع إبراهيم فقد اقترح البعض أن كلا من إسماعيل وإسحاق يجب أن يكونا جزءا من هذه المعادلة الحسابية.
   ولو جمعنا القيمة الحسابية لكل من إسماعيل واسحق على المعادلة السابقة فإن المجموع لا يزال من مضاعفات الرقم 19، كما نرى في (جدول 5) فإن المجموع الجديد يساوى 1235 = 19 × 65.
  
    هذه الخاصية للرقم (كونه من مضاعفات الرقم 19  تختفي كلية لو حذفنا أي من أسماء إبراهيم أو محمد أو رشاد
جدول (5) القيمة العددية لأسماء الخمسة رسل.
الاسم
القيمة العددية للحروف
الإجمالي
إبراهيم
1+2+200+5+10+40
258
إسماعيل
1+60+40+70+10+30
211
اسحق
1+60+8+100
169
محمد
40+8+40+4
92
رشاد
200+300+1+4
505

ـــــــــ
ـــــــ

1235
1235(65×19)


16ـ لماذا 81 ؟ سورة 81 وأيه 81.
   تأتى نبوءة رسول الميثاق في القرءان في الآية 81 من سورة آل عمران، ولو جمعنا القيمة الحسابية للاسم (رشاد) وهى 505 على القيمة الحسابية للاسم (خليفة) وهى 725 على رقم الآية81 فإننا نحصل على 81 + 725 + 505 = 1311 = (19 × 69).

17ـ ولو نظرنا إلي سورة 81 لوجدناها تتحدث عن (رسول كريم ذي قوة عند ذي العرش مكين مطاع ثم أمين) وهكذا فإن الآية81 من سورة آل عمران وسـورة 81 الآية 19 مرتبطان ارتباطا وثيقا باسم (رشاد خليفة) 505 + 725 + 81 = 1311. وبالتالي فإن 1311= 19 × 69.

18ـ لو جمعنا رقم السور وعدد الآيات من أول القرءان وحتى الآية 81 من سورة آل عمران حيث ذكرت (نبوءة رسول الميثاق) فإن المجموع يساوى 380 = 19 × 20 انظر جدول 6.

جدول (6) السور والآيات من (1:1) إلى  (3:81)
رقم السورة
عدد الآيات
الإجمالي
1
7
8
2
286
288
3
81
84
ــــ
ــــ
ـــ
6
374
380(19×20)

19ـ القيمة الحسابية للآية 81 من سورة آل عمران هي 13148 = 19 × 692، وهذه القيمة يمكن الحصول عليها بأن نضيف القيمة الحسابية لكل حرف من حروف الآية إلي قيمة الحروف الأخرى كلها.
 20ـ ولو نظرنا إلي هذا الجزء من الآية81 من سورة آل عمران والتي (تشير إلي رسول الميثاق) خاصة (جاءكم رسول مصدق لما معكم) فإننا نجد أن القيمة الحسابية لهذا التعبير القرآني هي: 836 = 19 × 44.

(انك لمن المرسلين) سورة يس الآية 3.

21ـ ولقد أخبرني جبريل بما لا مجال فيه للشك أن الآية 3 من سورة يس تعود على شخصيا (رشاد خليفة) ، ولو رتبنا السور التي تبدأ بالفواتح القرآنية من سورة 2 ، 3 ، 7 وهكذا فإن سورة يس يقع ترتيبها (التاسع عشر).
22ـ الآية 3 من سورة يس تقول (انك لمن المرسلين) القيمة الحسابية لهذا التعبير القرآني هي 612. ولو جمعنا هذه القيمة إلي رقم السورة (36) ورقم الآية (3) والقيمة الحسابية للاسم (رشاد خليفة) (505 + 725) فإننا نحصل على 36 + 3 + 612 + 505 + 725 = 1881 = 19 × 99.
23ـ تتكون سورة يس (سورة رقم 36) من 83 أيه. ولو جمعنا رقم السورة وهو 36 على عدد الآيات 83 على القيمة الحسابية للاسم رشاد خليفة ( 505 + 725) فإننا نحصل على 1349 = 36 + 83 + 505 + 725 = 1349 = 19 × 73
24ـ من الآية81 في سورة آل عمران حيث (ذكر رسول الميثاق) وحتى سورة 36 يس توجد 3330 أيه، لو جمعنا قيمة (رشاد خليفة) ( 505 + 725) على هذا الرقم 3330 فإن المجموع يساوى 4560 = 505 + 725 + 3330 = 4560. وبالتالي فإن 4560 = 19 × 240.
25ـ من (3: 81) وحتى (36: 3) توجد 3333 أيه، لو جمعنا هـذا الـرقم علـى القيمـة الحسـابية للاسم (رشاد) وهو 505 فإننا نحصل على: 
3333 + 505 = 3838 = 19 × 202
26ـ عدد الآيات من أول القرآن (1:1) وحتى سورة يس الآية 3 هو 37105 = 19 × 195 انظر جدول 7

جدول (7) السور والآيات من سورة 1 إلى الآية3 من سورة 36 .
رقم السورة
عدد الآيات
مجموع الآيات في السورة
1
7
28
2
286
41041
3
200
20100
ـ
ــ
ــ
9
127
8128
ـ
ــ
ــ
34
54
1485
35
45
1035
36
2
3
ــــ
ــــ
ــــ
666
3705
(19×195)
257925
(19×13575)

27ـ مجمـوع أرقــام الآيــات في كـل سورة من أول القرآن في (1:1) وحتى سورة يس الآية 3 هو 257925 = 19 × 13575 .انظر جدول 7 .
 28ـ مجموع أرقام السور من أول القرآن وحتى سورة يس (36) هو 666 كما نرى في جدول 7. لو أضفنا هذا الرقم إلي القيمة الحسابية للاسم (رشاد خليفة) ( 505 + 505) والي القيمة الحسابية للأيه 3 من سورة يس (انك لمن المرسلين) = (612) فإن الحاصل يكون:
666 + 505 + 725 + 612 = 2508 = 19 × 132
 29ـ لو أضفنا مجموع أرقام الآيات من أول ظهور كلمة (رشد) أو مشتقاتها في القرآن الكريم (2: 186) وحتى (3: 36) (انك لمن المرسلين) إلي عدد السور (35) والي أرقام السور نفسها فإن المجموع يساوى 241395 = 19 × 12705 انظر جدول 8 .

جدول (8) السور و الآيات من أول كلمة (رشاد) إلى 36: 3
مسلسل
رقم السورة
مجموع الآيات
1
2(186 ـ286)
23836
2
3
20100
3
4
15576
4
5
7260
ـ
ـ
ـ
10
9
8128
ـ
ـ
ـ
33
34
1485
34
35
1035
35
36 (1ـ3)
6
-----
-----
-----
35
665
240695
35+665+240695 = 241395 = 19×12705


 30ـ مجموع أرقام السور من أول ظهور كلمة (رشد) أو مشتقاتها في (2:186) وحتى (36: 3) هو 665 = 19 × 35. لا حظ أن مجموع هذه السور 35 سورة .


(رســـــــــول إلـــي أهـــــل الكتــــاب)
(اليهود والنصارى والمسلمين)


يأهل الكتب قد جاءكم رسولنا يبين لكم على فترة من الرسل أن تقولوا ما جاءنا من بشير ولا نذير فقد جاءكم بشير ونذير والله على كل شىء قدير [المائدة: 19]




31ـ من الواضح أن رقم هذه الآية 19 وهو أساس المعجزة الحسابية في القرآن التي اكتشفها رشاد خليفة بإذن الله. وهو نفس رقم عدد مرات تكرار كلمة (رشد) في القرآن بكل مشتقاتها.
 32ـ لو جمعنا القيمة الحسابية للاسم (رشاد خليفة) (1230) على رقم السورة (5) على رقم الآية (19) فإن الناتج يساوى 1230 + 5 + 19 = 1254 = 19 × 66.
33ـ مجموع رقم السـور وعــدد الآيات من أول القرآن وحتى هذه الآية (19) في سورة المائدة هو 703 = 19 × 37. انظر جدول 9



جدول (9) السور والآيات من بداية القرآن إلى 5 : 19 .
رقم السورة
عدد الآيات
الإجمالي
1
7
8
2
286
288
3
200
203
4
176
180
5
19
24
ــــ
ــــ
ــــ
15
688
703(19×37)

34ـ الآية رقم 2 من سورة 98 (البينة) تتحدث عن (رسول الميثاق) الذي أرسل خاصة لينفع أهل الكتاب من اليهود والنصارى والمسلمين. لو جمعنا القيمة الحسابية للاسم (رشاد خليفة) (1230) على رقم السورة (98) ورقم الآية (2) فإن المجموع يساوى 1330 = 98 + 725 + 505 = 19 × 70.

لَمْ يَكُنْ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَبِ وَالْمُشْرِكِينَ مُنفَكِّينَ حَتَّى تَأْتِيَهُمْ الْبَيِّنَةُ [البنية: 1]

35ـ ويجب أن ننتبه إلي أن كلمة (البينة) والتي تعنى (البرهان) الدامغ هي اسم سورة رقم 98 وتتكرر هذه الكلمة في القرآن 19 مره.
   وهذا تأكيد حسابي آخر أن دليل القرآن على أصله الإلهي مبنى على الرقم الأساسي رقم 19 وأن الرسول المشار إليه في الآية 2 من سورة البينة هو (رشاد خليفة).

أَنَّى لَهُمْ الذِّكْرَى وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُبِينٌ [الدخان: 13]


36ـ لو جمعنا رقم السور علي عدد الآيات في كل سورة من أول القرآن وحتى الآية السابقة في سورة الدخان فإن المجموع يساوى 5415 = 19 × 19 × 15 = 5415 انظر جدول 10.
جدول (10) السور والآيات من (1:1) إلى ( 44:13) .
 رقم السورة
عدد ألآيات
الإجمالي
1
7
8
2
286
288
3
200
203
4
176
180
5
120
125
ـ
ـ
ـ
9
127
136
ـ
ـ
ـ
41
54
95
42
53
95
43
89
132
44
13
57
ـــ
ـــ
ـــ
990
4425
5412
(19×19×15)

37ـ لو جمعنا رقم السورة (44) ورقم الآية (13) فإن المجموع يساوى 57 = 19 × 3.

 نهاية العالم


38ـ الله سبحانه وتعالي هو الوحيد الذي يعلم الغيب وهو يعلم متى سينتهي هذا العالم انظر سورة الأعراف الآية 187 سورة لقمان الآية 34 وسـورة الأحـزاب الآية 63 سـورة فصلت الآية 47 وسورة الزخرف الآية 85 .

   ويعلمنا القرآن أن الله سبحانه وتعالي أنه سيكشف عن بعض أمور المستقبل لبعض من رسله (لمن ارتضى) منهم. انظر سورة الجن الآية 27. وفي (ملحق 25) يمكنك أن تقرأ الدليل على أن (رشاد خليفة) قد ارتضى الله له أن يكشف عن نهاية العالم كما تعلمنا الآية 27 من سورة الجن.
39ـ عدد الآيات من أول القرآن وحتى الآية رقم 27 في سورة الجن هو 5472 = 19 × 72 × 4.
 ويجب أن نلاحظ أن (رشاد خليفة) قد أُعطى هذه المعلومة عن نهاية العالم في المستقبل كما تعلمنا الآية 27 من هذه السورة. وهذه السورة سورة الجن تحتوى على أربع كلمات من أصل كلمة (رشد) في الآيات رقم 2، 10، 14، 21، ولو جمعنا القيمة الحسابية للاسم (رشاد خليفة) على رقم السورة 72 على أرقام هذه الآيات الأربعة والتي ذكر فيها أصل الكلمة (رشد) فإننا نحصل على:
505 + 725 + 72 + 2 + 10 + 14 + 21 = 1349 = 19 × 71.
40ـ الآية 27 من سورة الجن تبدأ بالتعبير القرآني:
 إلا من ارتضى من رسول....) هذا التعبير القرآني الذي يشير إلي الرسول الذي اختاره الله ليعلمه عن أنباء في المستقبل له قيمة حسابيه تساوى 1919 = 19 × 101 انظر جدول 11.

جدول (11) القيمة العددية لكلمات إلا من ارتضى من رسول.
الحرف
القيمة العددية
ا
1
ل
30
ا
1
م
40
ن
50
ا
1
ر
200
ت
400
ض
800
ى
10
م
40
ن
50
ر
200
س
60
و
6
ل
30
1919= 19 × 101


كيف نميز بين رسول من الله ورسول كاذب ؟

   يمدنا القرآن بإجابة صريحة وواضحة عن الخواص التي تفرق بين الرسول الحقيقي من عند الله وبين الرسول الكاذب:
1) رسول الله الحقيقي يدعو إلى عبادة الله وحده والي إلغاء كل أشكال الشرك بالله.
2) رسول الله لا يسال أحدا عن أجر لنفسه.
3) رسول الله مؤيد ببرهان أو براهين سماوية واضحة ثابتة وقوية وغير مشكوك فيها تؤيد رسالته.
   وآي إنسان يدعى أنه رسول من عند الله ولا تنطبق عليه أية صفه من الصفات الثلاثة السابقة هو رسول كاذب.

   ومن أهم الفروق بين رسول الله الحقيقي وآي رسول كاذب أن رسول الله مؤيد كلية بالله على عكس الرسول الكاذب:

·     رسول الله تؤيده قوى الله الخفية كما تعلمنا الآيات (آل عمران: 124ـ 126) ، (التوبة: 26 ـ 40)، (الأحزاب: 9) و (الصافات:171 ـ 173) و (الفتح: 4 ـ 7) و (المدثر: 31).
·          رسول الله مؤيد بخزائن الله في السماوات والأرض. انظر سورة المنافقون الآية 7 ـ 8.
رسول الله والمؤمنون قد ضمن لهم الله النصر والعزة في هذه الدنيا وللأبد كما تعلمنا الآيات (غافر: 51) و (المجادلة: 21) وهكذا فإن صدق رسول الله يظهر واضحا جليا، بينما كذب الرسول الكاذب يكشفه الله إن عاجلا أو آجلا.
  

الواجبات الرئيسية لرسول الله رسول الميثاق .


   كما أخبرتنا الآية 81 من سورة آل عمران فإن رسول الميثاق سيؤكد صحة ما سبق من الكتب السماوية والتي نزلت مع كل الأنبياء، ويصلح ما فسد فيها ليعيدها إلي صفاءها ونقاءها الأصلي.

 (رحمة للعالمين....) سورة الأنبياء:107


   عندما يواجه المؤمنون مشكلة معينه فإنهم يبحثون عن حلول معينه ومختلفة وهذا قد يؤدى إلي الاختلاف بينهم والانقسام والفوضى. وتعلمنا الآيات في سور(البقرة: 151) (آل عمران: 164) (الأنبياء : 107) أنها " رحمة من الله سبحانه وتعالي " أن يرسل الله إلينا رسله ليمدونا بالحل الأمثل لهذه المشاكل.

    وتعلمنا الآية 51 من سورة الشورى أن الله سبحانه وتعالي يرسل رسله إلي البشر ليبلغوا رسالته ولذا يتصل بهم ويبلغهم بما هو جديد من أمرهم.

   ولذلك نرى الإشارة القوية في سورة النساء الآيات:65 ـ 80 أنه يجب علينا أن نقبل بدون آي تردد التعليمات التي يُرسلها الله إلينا عن طريق رسله.




وتشمل القائمة التالية الواجبات الأساسية لرسول الله رسول الميثاق:

1) الكشف والإعلان عن المعجزة الحسابية في القرآن انظر ملحق1.
2) الكشف عن وإزالة الآيتين المحرفتين في سورة التوبة الآيتين رقم 128 و 129 من القرآن انظر ملحق 24.
3) شرح الغرض من حياتنا ولماذا نوجد على هذه الأرض؟.
4) الإعلان عن دين واحد لكل الناس وتوضيح وتطهير كل الفساد الذي دخل ديانات اليهودية والمسيحية والإسلام. انظر ملحق رقم  19 ، 15 ، 13.
5) الإعلان عن أن الزكاة ضرورة للحصول على رحمة الله (الأعراف 156) وشرح الطريقة الصحيحة لدفع الزكاة.
6) الكشف عن وقت نهاية العالم.
7) الإعلان عن أن الذين يموتون قبل سن الأربعين يدخلون الجنة انظر ملحق 32.
8) شرح كيفية موت عيسى. انظر ملحق 22 .
9) شرح كيفية نزول القرآن على محمد .
10) الإعلان عن أن محمد كتب كلمات الله في القرآن بخط يده انظر ملحق 28.
11) شرح السبب وراء أن معظم المؤمنين بالله لا يدخلون الجنة انظر ملحق 27 .
12) الإعلان أن الله سبحانه وتعالي لم يأمر إبراهيم بذبح ابنه انظر ملحق 9.
13) الإعلان عن سر السعادة الكاملة (انظر المقدمة).
14) تأسيس نظام للقانون الجنائي انظر ملحق37.  
              


MASJID TUCSON
  United Submitters International 

PO Bo× 43476
Tucson AZ 85733-3476

Tel/Fa×: (520) 323 7636
Copyright © 1999-2000 Submission.org

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق