السعادة في طاعة الله

السعادة في طاعة الله

َإعلان

بســم الله الرحمن الرحيــم
الرسالة الخاتمة / النسخة العربية
الرســالة الإلهيــة الخاتــمة للبشــرية جمـــعاء
لا إله إلا الله وحـــده لا شــريك له
السعـــادة في طاعــة الله



هذه المدونة مخصصة لنشر الحقيقة عن الدين الإسلام ( الإسلام الحقيقي) بمعنى الإستسلام و الخضوع المطلق لله وحده.

إنه الأمر الأول في جميع الكتب السماوية ، بما في ذلك، العهد القديم، العهد الجديد، و العهد الأخير- القرءان -.


المُسلمون ( المُستسلمون و الخاضعون لله وحده) ،هم الأتباع الحقيقيون لدين الله تعالى .

بينما كل ديانات السماوية تم تحريفها عن طريق الإفتراءات، التقاليد، الأكاذيب و المعتقدات الشركية ، قد يكون هناك "مسلمين" مسيحيين، يهود، مسلمين، بوذيين، هندوس ..إلى غير ذلك.

هؤلاء المسلمين بشكل جماعي يُشكلون الدين الوحيد المقبول عند الله.


كل المسلمين الذين يكرسون أنفسهم لله وحده، ولا يجعلون مع الله إلها آخر، يتم تحريرهم إلى ملكوت الله الأبدي.

( سورة البقرة: الآية 62)، (سورة الأنعام: 69).


"إِنَّ الَّذينَ ءامَنوا وَالَّذينَ هادوا وَالنَّصٰرىٰ وَالصّٰبِـٔينَ

(1) مَن ءامَنَ بِاللَّهِ

(2) وَاليَومِ الـٔاخِرِ

(3) وَعَمِلَ صٰلِحًا

فَلَهُم أَجرُهُم عِندَ رَبِّهِم وَلا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ"

مشاركة مميزة

الأحد، 22 يناير 2017

مُلحق رقم 9 : إبراهيم أول رسول للإسلام


المُلحق رقم - 9 -
بسم الله الرحمن الرحيم.

إبراهيمأول رسول للإسلام

بقلم/ رشاد خليفة.

   من الخُرافات الشائعة أن محمد هو مؤسس الإسلام، بالرغم من إن الإسلام – الإسلام الكلي لله وحده – هي الديانة الوحيدة التي أقرها الله مُنذ خلق آدم (أل عمران: 19، 85). وكما هو مُبين في القُرءان، أن إبراهيم هو أول من استخدم كلمة الإسلام، وهو أول من أطلق علينا اسم مُسلمين (الحج:78). وإسلام إبراهيم النموذجي لله مُثبت باستعداده بالتضحية بابنه الوحيد" إسماعيل "، عندما اعتقد أن هذا الأمر بالتضحية من عند الله. وكما أتضح أن هذا الأمر كان في الحقيقة من وحي الشيطان.

الله لم يأمر أبداً إبراهيم بأن يُضحي بابنه.

        

   الله هو الرحمن الرحيم، ولا يُخالف أبداً قوانينه (الأعراف: 28). وأي شخص يعتقد بأن الله الرحمن الرحيم أمر إبراهيم بأن يُضحي بابنه، لا يُمكن أن يتخيل أن يدخل إلى جنة الله. وهذا الاعتقاد الشرير بالله هو كُفر بيّن. ولا يوجد في أي أيه في القُرءان ما يدل على أن الله أمر إبراهيمبأن يقتل ابنه. بل على العكس، لقد تدخل الله ليُنقذ إبراهيم وإسماعيل من مكيدة الشيطان (الصافات: 107)، وأخبر الله إبراهيم بأنه قد صدق الرؤيا (الصافات: 105). ولا شك إن هذا كانحُلماً من وحي الشيطان. لان قانون الله النهائي هو أن الله لا يأمر بالفحشاء (الأعراف: 28).

ملّة إبراهيم


   يُطلق على الإسلام " ملة إبراهيم " في كُل القُرءان (البقرة: 130، 135 – أل عمران: 95 – النساء: 124- الإنعام: 161 / يوسف: 37، 38 / النحل: 123 / الأنبياء: 73 / الحج: 78).علاوة على هذا، فإن القُرءان يُخبرنا أن محمد كان مُتبعاً لملة إبراهيم (النحل: 123).   

   ونتيجة لجهل عام بحقيقة أن إبراهيم كان أول رسول للإسلام، فإن كثيرا من الذين يدعون أنهم مُسلمين يتحدون الله بقولهم: " لو كان القُرءان كاملا ومُفصلا – كما نص الله في القُرءان – فأين نجد عدد الركعات في كُل صلاة ؟ ".

   ونحن نتعلم من القُرءان أن كُل الشعائر الدينية للإسلام كانت معروفة قبل نُزول القُرءان               (الأنفال: 35 / براءة: 54 / النحل: 123 / الأنبياء: 73 / الحج: 27). سورة (النحل: 123) هي دليل قاطع بأن كُل الشعائر الدينية للإسلام لم تُحرف عندما وُلد محمد.
  
   الله أمر محمد أن يتبع " ملّة إبراهيم ". عندما أطلب منك أن تشتري تليفزيون مُلون، من المُفترض أنك تعرف ما هو التليفزيون الملون. بالمثل، عندما فرض الله على محمد أن يتبع ملّة إبراهيم (النحل: 123)، فهذه الشعائر يجب أن تكون معروفة جيداً.
           
   دليل آخر على الحفظ الإلهي للشعائر الإسلامية التي أُعطيت لإبراهيم هو " القبول العالمي " لهذه الشعائر. لا يوجد جدال بالنسبة لعدد الركعات في كُل الصلوات الخمس اليومية. وهذا يُثبت الحفظ الإلهي للصلاة. والمُعجزة الحسابية  للقرءان تؤكد عدد الركعات في الخمس صلوات 4 3 4 4 2 بهذا التسلسل. الرقم 24434 هو من مُضاعفات الرقم 19 أي 24434 (19 * 1286).

    والقُرءان يتعامل فقط مع الشعائر التي حُرفت. فعلى سبيل المثال: الوضوء المُشوهيُعاد تصحيحه في الآية 6 سورة المائدة بخطواته الأربعة. طبقة الصوت أثناء الصلاةقد حُرفت أيضاً، فكثير من المُسلمين يُصلون في صمت، وقد تم تصحيح هذا في القُرءان الإسراء: 10. صوم رمضان قد تم تعديله في القُرءان، ليسمح بالجماع أثناء الليل (البقرة: 187). الزكاة قد تم تصحيحها في الإنعام: 141، والحج قد تم تصحيحه في الشهور الأربعة الصحيحة (انظر مُلحق رقم 15).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق